شركة صيانة مكيفات بالقصيم » فك تركيب تنظيف غسيل شحن فريون

تعد شركة صيانة مكيفات بالقصيم من كبرى الشركات المتخصصة في مجال صيانة المكيفات بكل دقة واحترافية، وبناء على ذلك عملت شركة ماستر كينج على توفير مجموعة من المتخصصين المحترفين في مجال الصيانة، والذين يقومون بحل جميع الأعطال التي توجد في المكيفات

شركة صيانة مكيفات بالقصيم 

تعتبر المكيفات من أكثر الأجهزة التي يتم استخدامها في فصل الصيف نظراً لارتفاع درجة الحرارة، ونجد أن القصيم من الأماكن التي تعاني من إرتفاع درجة الحرارة، وبالتالي تحتاج المكيفات من وقت لآخر إلى صيانة، مما يؤدي إلى زيادة الطلب على معرفة أفضل الشركات المتخصصة في هذا مجال.

وبناء على ذلك يمكن القول أن شركتنا من أفضل الشركات التي يمكنك التواصل معها لأنها تعتمد على مجموعة من المتخصصين المحترفين الذين يقومون بتنفيذ المهام المطلوبة على أكمل وجه.

بالإضافة إلى أنها تتميز بالمصداقية والسرعة مع ضمان جودة الخدمات التي نقوم بها وهذا ما جعل العميل يفضل التعامل معها طوال الوقت.

مميزات شركة تنظيف مكيفات بالقصيم

تقوم شركة صيانة مكيفات بالقصيم بأعمال الصيانة من خلال استخدام أحدث المعدات والأدوات المخصصة في صيانة المكيفات بمختلف أنواعها بجانب تنظيفها،و سنوضح هذا من خلال الآتي:

  • تعمل على تنظيف المكيفات من الداخل والخارج للتخلص من الأتربة والاتساخات الموجودة بها، والتي تسبب روائح كريهة والعديد من الأمراض.
  • تقوم الشركة بتوفير فريق عمل متخصص في تنظيفها من خلال إتباع العديد من الخطوات التي تضمن لك عملية تنظيف على أعلى مستوى.
  • كما تقوم باستخدام أفضل أنواع المنظفات والمطهرات للتخلص من الأتربة والغبار والفيروسات المتراكمة عليه والتي تؤدي إلى انتشار أمراض تؤثر على الجهاز التنفسي.
  • تحرص على سلامة العاملين والحفاظ على صحتهم، لذلك ترشدهم على ضرورة فصل المكيفات من الكهرباء والقيام بفكها بكل دقة باستخدام الأدوات المخصصة لهذا الأمر ، ومن ثم تبدأ عملية التنظيف قطعة قطعة حتى يصبح المكيف نظيف بالكامل، ويترك حتى يجف تماماً ثم يتم تركيبه مرة أخرى وإعادة تشغيله.

شركة تركيب مكيفات بالقصيم

فني مكيفات بالقصيم

والجدير بالذكر أن شركة ماستر كينج من الشركات الرائدة في مجال تصليح وتركيب وصيانة المكيفات، والتي تقدم مجموعة متميزة من الفنيين، وسوف نوضح هذا من خلال الآتي:

  • يتميز بالخبرة والكفاءة العالية، حيث نجد أن شركة صيانة مكيفات بالقصيم تحرص على تدريب كافة العاملين بها لضمان تنفيذ أعمال الصيانة على أعلى مستوى ممكن.
  • كما يتميز بالمصداقية والأمانة والدقة لضمان تركيب وصيانة المكيفات بشكل احترافي.
  • يتميزون بالسرعة والقدرة على تسليم الأعمال المطلوبة في الوقت الممكن دون التأخير عن المواعيد التي تم تحديدها مع العميل.
  • كذلك نجدهم مدربون على استخدام جميع الأجهزة والمعدات، وهذا ما يجعل الأعمال التي يقومون بها تكون ممتازة.

شركة تركيب مكيفات بالقصيم

تمتاز شركة صيانة مكيفات بالقصيم بالدقة والاحترافية والقدرة على تركيب جميع أنواع المكيفات من خلال طاقم عمل متخصص من الفنيين والمهندسين، وسوف نوضح أنواع المكيفات من خلال الآتي:

  • مكيفات سوبر جنرال Super Generalيعتبر هذا النوع من المكيفات  من أكثر الأنواع التي يتم استخدامها، لأنه يعمل على التخلص من الشوائب التي توجد في الجو بالإضافة إلى أنه مزود بفلتر ذات جودة عالية.
  • مكيفات أو جنرال o- General:  يتميز بأنه مزود بخاصية كتم الصوت وفلتر ويمتاز بهوائه البارد التي يبقى لفترة طويلة في الغرفة.
  • مكيفات إل جي _ LGيعتبر من المكيفات ذات سعر مناسب للجميع، ويتميز بصوته الهادىء وقدرته على تنقية الهواء من الشوائب وهذا بجانب هوائه البارد.

معلم مكيفات بالقصيم 

لا شك أن المكيفات مع كثرة استخدامها تحتاج إلى صيانة لضمان تأدية مهامها المطلوبة على أعلى مستوى ممكن، وبالتالي يحتاج العميل إلى اللجوء إلى شركة متخصصة في هذا المجال، ومن بين أفضل الشركات التي يمكنك التعامل معها شركة صيانة مكيفات بالقصيم

ونجد أن هذه الشركة توفر فريق عمل مدرب على أيدي متخصصين محترفين ويملكون أفضل الشهادات التي تمكنهم العمل في هذا المجال، وبالتالي سوف تقوم بحل جميع الأعطال التي توجد بها أو القيام بتركيبها بطريقة صحيحة دون أن يحدث بها أي تلف.

لذلك لا داعي للقلق وسوف تحصل على أفضل الخدمات التي لم تجدها في أي مكان آخر.

ومن المميز أن شركتنا توفر خدمة عملاء ممتازة تعمل على مدار 24 ساعة يمكنك التواصل معها للحصول على جميع التي ترغب فيها.

شركة تنظيف مكيفات بالقصيم

فني تصليح مكيفات بالقصيم 

تحرص شركة ماستر كينج على توفير أفضل المتخصصين الذين يعملون على تصليح المكيفات على أعلى مستوى، الذين يتميزون بكفاءتهم وخبراتهم  الغير محدودة في هذا المجال.

بالإضافة إلى أن شركة صيانة مكيفات بالقصيم  من الشركات المتقدمة التي اسعار إلى توفير أفضل المعدات والأجهزة التي تقوم بإصلاح المكيفات في أسرع وقت ممكن دون أن يحدث بها أي تلف، نظراً لأنها من الأجهزة الحساسة التي تحتاج إلى متخصصين ماهرين في مجال صيانة المكيفات.

وعلاوة على ذلك نجد شركتنا يتوفر بها مجموعة كبيرة من الفنيين قادرين على حل المشكلة في أقصى سرعة وتلبية كافة احتياجات العملاء .

كما يتوفر فنيين ومهندسين من مختلف الأماكن مثل: اليابان وكوريا والهند والصين وباكستان والفلبين، لتناسب جميع رغبات العملاء من أي مكان داخل وخارج القصيم.

 تعبئة فريون مكيفات بالقصيم

يكثر استخدام المكيفات في فصل الصيف، وبالتالي يحتاج إلى شحن غاز الفريون، ومن المعروف أن هذا الغاز هو المسؤول عن توزيع الهواء بشكل جيد، بالإضافة إلى العمل على تنقية الهواء.

وبناء على ذلك عملت شركة صيانة مكيفات بالقصيم على توفير أنواع مفكات مختلفة لتسهيل عملية فك المكيف وإعادة تركيبة كما هو من أجل تنظيفه أو تصليحها بشكل جيد دون أن يحدث به أي أضرار.

كما من الممكن أن شركتنا تعمل على توفير أفضل المواد التي تستخدم في التنظيف لضمان تنظيف المكيف على أعلى مستوى ممكن دون أن يحدث به أي أضرار.

وذلك من خلال فريق من العمل الذي يتم الحصول عليه من مختلف أنحاء العالم، حيث يتوفر لدينا عاملة فلبينية والتي تتميز بالسرعة والمهارة والقدرة على تنفيذ جميع الأعمال التي يحتاجها العميل في أسرع وقت ممكن دون التأخير عن المواعيد المحددة.

ومن جانب آخر تقوم الشركة بتدريب العاملين بها قبل تسليمهم العمل، وهذا من أجل التأكد بأنهم يمتلكون القدرة على تصليح وتركيب وصيانة المكيفات بطريقة محترفة ودقيقة لمنع حدوث أي مشكلة بعد ذلك.

تعبئة فريون مكيفات بالقصيم

أسباب أعطال المكيفات 

هناك العديد من الأسباب التي تؤدي لحدوث  أعطال في المكيفات ومن الضروري الإسراع في حلها لمنع حدوث أي أضرار على المكيف بعد مرور الوقت سواء كان موجود في المنزل أو أي مكان آخر، وسوف نوضح هذا من خلال الآتي:

  • يحدث في المكيف عطل نتيجة إلى إنخفاض أو إرتفاع الكهرباء بصورة مفاجئة.
  • كما نجد أن في حال حدوث تسرب في غاز الفيزون أو نقص المعدل المسموح به يؤدي أيضاً إلى حدوث عطل به ولابد من القيام بتصليحه.
  • حدوث خلل في الدائرة الكهربائية مما يؤدي إلى توقف المراوح الموجودة في المكيف، وبالتالي لا تستطيع تشغيله إلا بعد صيانته.
  • القيام بتركيب المكيف في أماكن خاطئة له تأثير كبير  في حدوث عطل في المكيف، لذلك لابد من إختيار مكان مناسب لزيادة العمر الافتراضي المكيف.
  • وأيضاً وجود خلل في المسامير الموجودة بداخله لها تأثير كبير على حدوث أصوات غير مرغوب فيها، وتزعج جميع الموجودين في المكان.
  • القيام بفتح باب الغرفة أو المكان الموضوع بداخله المكيف ، فهذا يؤثر على درجة الحرارة وبالتالي يحدث بها تلف.
  • تعرض المكيف إلى أشعة الشمس التي تدخل من النوافذ باستمرار، لذلك من الضروري حجب هذه الأشعة حتى لا يتأثر المكيف بها.
  • لذلك لابد من اتباع الإرشادات التي تقدمها شركة صيانة مكيفات بالقصيم لمنع حدوث أي خسائر بالمكيف، خاصة أن أسعاره أصبحت مرتفعة ومن الصعب القيام بشرائه مرة أخرى.

شركة تركيب مكيفات سبليت بالقصيم 

يبحث العملاء عن شركة تقوم بتركيب وصيانة المكيفات سبليت بأقل الأسعار مع ضمان جودة الخدمات، وهذا ما نقوم بتوضيحه من خلال الآتي:

  • تعمل شركة صيانة مكيفات بالقصيم على وضع أسعار ممتازة غير مبالغ فيها كما يحدث في الشركات الأخرى.
  • يتم تحديد الأسعار وفقاً إلى مكان العميل أعمال الصيانة التي يحتاجها.
  • بالإضافة إلى نوع المكيفات وقطع الغيار التي يحتاجها.
  • ونجد أيضاً أن المسافة المقطوعة بين المكانين له دور في تحديد الأسعار.
  • كما يزداد السعر في حال رغبة العميل لن تقوم شركة ماستر كينج في تنظيف المكيفات من الخارج والداخل وإعادتها كما كانت، من أجل الحصول على هواء بارد نقي خالي من الشوائب والأتربة والفيروسات لمنع حدوث أي آثار جانبية تؤثر على صحة الإنسان.

رقم فني تصليح مكيفات بالقصيم

إذا كنت ترغب في التواصل مع أفضل فني يعمل على تصليح المكيفات بكل دقة ومهارة قم بالتواصل من خلال شركتنا عن طريق الآتي:

  • الإتصال بنا على الأرقام التي تعلنها شركة صيانة مكيفات بالقصيم، حيث تجدنا نعمل على مدار 24 ساعة.
  • كما يمكنك التواصل من خلال زيارة أقرب فرع من فروعنا، فنحن نمتلك العديد من الفروع على مستوى الوطن العربي.
  • وأيضاً التواصل من خلال إرسال رسالة عبر الواتس آب، وتعتبر هذه الطريقة من أكثر الطرق المفضلة لدى العملاء لأنها متاح طوال الوقت، خاصة لأنهم يستخدمون مواقع التواصل الاجتماعي بشكل مستمر.
  • وحرصت الشركة على إنشاء صفحة رسمية عبر الفيس بوك للتواصل من خلالها لمعرفة كل العروض والخصومات الجديدة التي تقدمها

الأسئلة الشائعة عن شركة صيانة مكيفات بالقصيم

هل شركة صيانة مكيفات بالقصيم تقدم ضمان؟

نعم تقدم شركتنا ضمان على جميع الأعمال التي تقوم بها، وهيا يجعل العميل يضمن جميع حقوقه، وفي حال تعرض المكيفات لأي أعطال تكون الشركة مسؤولة عن ذلك.

كم سعر تكلفة المكيفات بالقصيم؟

تختلف الأسعار وفقاً إلى الأعطال أو الخدمات التي يحتاجها المكيف، وفي حال كان العطل بسيط تكون سعر التكلفة قليلة، ولكن إذا احتاج إلى قطع غيار تكون سعر التكلفة أعلى، ولكن من المؤكد أن شركتنا توفر أسعار ممتازة تناسب الجميع.

هل الشركة تقدم عروض؟

نعم، تقدم شركتنا العديد من العروض طوال الأسبوع أو الشهر، والتي يمكنك من خلال التواصل معنا معرفة كل ما هو جديد بالتفصيل.

الخاتمة

وبذلك نكون قدمنا لكم أفضل شركة صيانة مكيفات بالقصيم التي تقوم بجميع الخدمات التي تتعلق بالمكيفات بأقل الأسعار التي لم تجدها في أي شركة أخرى، وبالتالي يمكنك التواصل مع شركة ماستر كينج في أي وقت ممكن من خلال الوسائل التابعة لها، وسوف تحصل على أفضل الأعمال في أسرع وقت ممكن دون التأخير عن المواعيد المحددة.

أضف تعليق