مركز صيانة تكييفات بالشيخ زايد 01555987871 سبليت مركزى شحن فريون

مركز صيانة تكييفات بالشيخ زايد

مركز صيانة تكييفات بالشيخ زايد يقدم لك خدمات صيانة تكييف على أعلى مستوى، بالإضافة إلى قيامه بفك وتركيب التكييف ونقله، وشحن الفريون وتأسيس مواسير التكييف وغيرها من خدمات صيانة التكييف الأخرى، حيث إن شركة ماستر كينج تمتاز بامتلاكها خبرة طويلة جدا في مجال صيانة التكييفات تصل إلى أكثر من 15 عاما، مما جعلها في مصاف شركات صيانة التكييفات في الشيخ زايد، هيا اتصل بنا الآن واترك الباقي علينا.

أشهر مركز صيانة تكييفات بالشيخ زايد

تعتبر شركة ماستر كينج أشهر شركة صيانة تكييفات في الشيخ زايد، حيث إنها تقوم بصيانة جميع أنواع التكييفات الخاصة بالشركات والمنازل والفلل والمصانع والفنادق والقصور والتعامل معها بحرفية شديدة ومهارة عالية على يد فنيين متخصصين يملكون خبرة في كيفية حل جميع مشاكل التكييفات وأعطالها وغسلها وتنظيفها.

كما أن الشركة تحاول قصارى جهدها أن تضع بين أيدي عملائها شرحا مبسطا لكل ما يدور في أذهانهم، وتستخدم أحدث الآلات والأجهزة والوسائل المستخدمة في تنظيف التكييفات، وتزويدها أيضا بالفريون، لذلك لن تجد أبدا مثل شركتنا الرائدة في ذلك المجال.

تأسيس مواسير التكييف في الشيخ زايد

تقوم شركة ماستر كينج أحسن مركز صيانة تكييفات بالشيخ زايد بتجهيز المواسير النحاس الخاصة بالتكييف، والمصنعة من أفضل خامات تأسيس مواسير التكييف النحاس، علاوة على استخدام كابلات من نوع سويد، وتمتاز بتقديمها أفضل أسعار مواسير التكييف النحاس في مصر.

حيث إن التكييفات تعتبر منفذ الهواء الذي يقوم بإعادة تنقية محيط المنزل، وهي ضرورية جدا في المناطق ضعيفة التهوية والحارة أيضا، لذا فإنه لا غنى عنها أبدا.

مركز صيانة تكييفات بالشيخ زايد
مركز صيانة تكييفات بالشيخ زايد

أرقام شركة صيانة تكييف في الشيخ زايد

يوفر لك مركز صيانة تكييفات بالشيخ زايد عددا كبيرا من الأرقام التي يمكنك الاتصال بها من أجل التواصل مع شركة ماستر كينج، حيث إنها توفر لعملائها خدمة الرد الفوري على جميع مكالماتهم، وفي انتظارهم دائما حتى توفر لهم خدمات على أعلى مستوى من المهارة.

كما أنه يمكنك التواصل مع الشركة من خلال إرسال رسالة إلى بريدها الإلكتروني لتقوم بالرد الفوري والسريع عليك، أو الدردشة عبر تطبيقات الدردشة الشهيرة الواتس أب أو التليجرام أو الإيمو أو التوجه إلى مقر الشركة للتعرف أكثر على جميع الخدمات المقدمة وأسعارها وخصوماتها وعروضها واختيار الأفضل لك منها.

ويمكنك أيضا مشاهدة قناتها الرسمية على اليوتيوب أو متابعة صفحاتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي المتعددة الفيس بوك والإنستجرام وتويتر، هيا لا تتردد وبادر الآن بالاتصال على شركة تنظيف تكييف لترسل لك أفضل فني تكييف لديها ليقوم بصيانة وإصلاح تكييف الهواء لديك بمهارة كبيرة وبأقل تكلفة ممكنة.

شركة تصليح مكيفات سبليت في الشيخ زايد

تعتبر شركة ماستر كينج أشهر مركز صيانة تكييفات بالشيخ زايد للاسبليت وغيره من أنواع التكييفات الأخرى، حيث إن لديها فريقا كبيرا وماهرا ومحترفا يقوم بصيانة تكييفات الاسبليت بجودة ممتازة ومثالية جدا، كما أنك لن تجد شركة صيانة تكييفات سبليت تمنحك سعر وجودة صيانة تكييفات في الشيخ زايد مثل شركتنا التي تعتبر أفضل شركة صيانة تكييفات سبليت في الشيخ زايد.

كما أنها تستعين بخبراء متخصصين في صيانة تكييفات الاسبليت، والذين يوفرون صيانة تكييفات بجودة عالية وممتازة للغاية، وهي شركة رائدة في مجال صيانة التكييفات الاسبليت في الشيخ زايد، وتوفر لعملائها أرخص سعر صيانة تكييفات في الشيخ زايد، وتمنحك صيانة تكييفات سبليت بأعلى مستوى فلا تتردد أبدا واتصل بها على الفور.

مركز صيانة تكييفات بالشيخ زايد
مركز صيانة تكييفات بالشيخ زايد

أفضل مركز اضلاح تكييف في الشيخ زايد

لا يوجد مثل شركة ماستر كينج أفضل مركز صيانة تكييفات بالشيخ زايد حيث إنها من أهم الشركات التي تقوم بصيانة التكييفات بمختلف أنواعها المركزي أو الشباك أو الاسبليت، كما أنها تقوم بتنظيفها وكل شيء آخر متعلق بالتكييفات باختلاف أنواعها.

كما أن لها خبرة كبيرة جدا في التعامل مع جميع أنواع التكييفات خاصة في فصل الصيف، حيث إن تنظيف التكييف يعتبر من المهام الصعبة والشاقة للغاية التي تحتاج إلى شركة خبرة ومتخصصة في ذلك المجال مثل شركتنا وأيضا فنيين خبراء ومتخصصين.

بالإضافة إلى تقديمها خدمات تنظيف التكييفات وصيانتها، معتمدة على عمالة خبيرة ومؤهلة جيدا للعمل في ذلك المجال باحترافية كبيرة، وتمتاز الشركة بتوفيرها قطع غيار أصلية تستخدم خلال عملية تصليح التكييفات.

أرخص شركة تركيب وشحن فريون تكييف بالشيخ زايد

تعتبر شركة ماستر كينج أرخص مركز صيانة تكييفات بالشيخ زايد والأفضل على الإطلاق في آن واحد، حيث إنها توفر لك خدمات تركيب تكييفات بمختلف أنواعها وأحجامها على أكمل وجه ومثالية للغاية وبجودة عالية، مع توفيرها أفضل مهندسي تكييفات في الشيخ زايد يملكون خبرة كبيرة في تركيب التكييفات وصيانتها ةتنظفيه أيضا.

كما أنها توفر لك جودة صيانة تكييفات مثالية للغاية على يد فني تركيب تكييفات محترف وماهر جدا، كما أن أرخص سعر تركيب تكييفات في الشيخ زايد ستحصل عليه من شركتنا التي تعتبر أرخص شركة تركيب تكييفات في الشيخ زايد، رغم تقديمها جودة تركيب تكييفات عالية جدا.

مركز صيانة تكييفات بالشيخ زايد
مركز صيانة تكييفات بالشيخ زايد

مميزات مركز صيانة تكييفات بالشيخ زايد

هناك مميزات عديدة تتمتع بها شركة ماستر كينج أكبر شركة صيانة وتركيب وتنظيف و شحن فريون التكييف في الشيخ زايد، وهي كما يلي:

  • تعتبر من الشركات المتخصصة في تركيب وتوريد وصيانة وتنظيف التكييفات على مستوى الشيخ زايد.
  • توفر لك أسطولا ضخما من العمالة المؤهلة والمدربة وفنيي التبريد والتكييف ممن يقومون بعمليات صيانة وإصلاح وتركيب التكييفات على أعلى مستوى من المهارة والدقة وفي أسرع وقت ممكن.
  • تملك المعدات والآلات الحديثة والمتطورة التي تستخدم في غسل وتنظيف وصيانة التكييفات بمختلف أنواعها.
  • تصل الشركة إلى أي مكان يريده العميل وتقوم بتنظيف التكييفات في مختلف الأماكن والمناطق دون اقتصارها على الشيخ زايد وتلبي جميع رغبات عملائها وفي أسرع وقت ممكن.
  • تقدم أفضل الخدمات وأرخص الأسعار وأقوى العروض والخصومات الهائلة.
  • توفر ضمانا كاملا على جميع خدماتها ولأطول فترة ممكنة.
  • تمتاز بسمعتها الطيبة ومصداقيتها الكبيرة ونزاهتها العالية مما جعلها دائما محط أنظار عملائها واختيارهم الأول والأخير.

فني تكييف وتبريد في الشيخ زايد

يوجد لدى مركز صيانة تكييفات بالشيخ زايد أفضل فني تكييف وتبريد، والذي يقوم بصيانة التكييف في مكانك، وإصلاح جميع المشاكل الموجودة به في أسرع وقت ممكن وبخبرة كبيرة وحرفية عالية.

حيث إن شركة ماستر كينج تحرص باستمرار على منحه دورات تدريبية هو وباقي فنيي التكييفات لديها، وذلك على يد خبراء ومتخصصين ليكونوا ملمين بكل ما هو جديد في تأسيس كهرباء التكييف و تمديد صرف التكييف وأي شيء آخر خاص بالتكييفات وصيانتها.

كما أنه يقوم بإصلاح جميع أنواع التكييفات الشباك والاسبليت والصحراوي بمختلف أحجامها على أكمل وجه، مما جعلها خيار العملاء الأول سواء كان في الشيخ زايد أو في أي مكان آخر في مصر.

عروض صيانة تكييف في الشيخ زايد

يحرص مركز صيانة تكييفات بالشيخ زايد ممثلا في شركة ماستر كينج على تقديم الكثير من العروض المتنوعة والموفرة والخاصة باليوم الواحد والأسبوعية والسنوية والمستمرة طوال العام والخاصة أيضا بالأعياد والمناسبات.

حيث إنها موفرة جدا ويمكنك الاستفادة منها في ادخار نقودك، بالإضافة إلى تقديمها تخفيضات كبرى وخصومات هائلة تصل إلى أكثر من 45% على جميع خدمات صيانة التكييف المقدمة، وتمتاز بتنوع طرق الدفع ليسهل على العملاء اختيار ما يناسبهم منها، بالإضافة إلى وجود نظام التقسيط المريح للتيسير على العملاء ومراعاة لغلاء المعيشة وذلك بعد ارتفاع الأسعار الكبير والمبالغ به الذي حدث في الآونة الأخيرة.

نصائح مركز صيانة تكييفات في الشيخ زايد

هناك نصائح عديدة مهمة تقدمها لك شركة ماستر كينج الرائدة في مجال صيانة وتنظيف وتركيب التكييفات باختلاف أنواعها، وهي كما يلي:

  • ضرورة فصل التيار الكهربائي لكيلا تعرض حياتك للخطر عند تنظيف التكييف.
  • فك جانبي التكييف ونزع المسامير ومن ثم فك غطائه الخارجي.
  • يجب فك الفلتر وتنظيفه في الحمام جيدا باستخدام مواد تنظيف مناسبة ومن ثم تجفيفه.
  • يجب الاستعانة بشركة رائدة ومتخصصة في مجال صيانة التكييفات مثل مركز صيانة تكييفات بالشيخ زايد
  • الاستعانة بفني تكييف ماهر ومتخصص ولديه خبرة طويلة جدا في مجال تركيب وصيانة وفك التكييفات مهما كان نوعها.
  • ضرورة اختبار جودة عمل التكييف عن طريق تشغيله وملاحظة درجة البرودة والهواء النقي المنبعث منه واختبار درجات الحرارة أيضا.

فني تصليح تكييفات في الشيخ زايد

يمتاز فني صليح التكييفات في مركز صيانة تكييفات بالشيخ زايد بخبرته الكبيرة التي لا يمكن مقارنتها بأي فني تصليح تكييفات آخر، كما أنه يمكنه نفيذ مهام عديدة مثل تصليح وحدات التكييفات الداخلية وتنظيف التكييفات وغسلها وفكها وتركيبها.

ليس ذلك فقط بل إنه يمكنه أيضا تصميم غرف التبريد والتجميد وتركيبها، وصيانتها بالكامل لأنه ماهر جدا وممتاز ويوفر لك أعلى جودة أعمال تكييفات في الشيخ زايد.

كما أنه يمتاز بسرعة تواصله مع العملاء والوصول إليهم أينما كانوا سواء في داخل الشيخ زايد أم خارجها، لأنه متاح ويعمل في أي وقت يريده العملاء، وأسعاره رخيصة جدا وفي متناول يدهم وباختلاف فئاتهم وطبقاتهم.

كما أنه يستخدم وسائل وأجهزة وأساليب حديثة عند قيامه بصاينة وتركيب وفك التكييفات، وسريع جدا في إنجاز جميع المهام الخاصة بالتكييفات، وخبرته كبيرة جدا في ذلك المجال ولا يستهان بها، هيا اتصل به الآن حتى يصل إليك أينما كنت.

الأسئلة الشائعة

كم تكلفة صيانة التكييف في شركة ماستر كينج؟

تختلف التكلفة وفقا لنوع التكييف والعطل الموجود به ومكان إقامة العميل، لكن عامة الأسعار مناسبة جدا وفي متناول يد جميع العملاء.

ما هي مدة صيانة التكييف؟

لا بد من صيانة التكييف كل شهر أو شهرين، والعمل على تنظيف فلاتر هواء التكييف بانتظام، من أجل إزالة الغبار والأوساخ والشوائب والأتربة لتحسين جودة أداء التكييف، مع فحص الوحدة الخارجية للتكييف أيضا للتأكد من خلوها من أي عوائق مثل الأشجار أو الحشرات.

كم يأخذ تنظيف التكييف؟

تكون مدة تنظيف التكييف 10 دقائق، إلا أنه في بعض موديلات التكييفات تتراوح مدة تنظيفها ما بين 15 إلى 30 دقيقة.

الخاتمة

مركز صيانة تكييفات بالشيخ زايد لا غنى عنه إن كنت بحاجة إلى صيانة التكييف الخاص بك أو فكه أو تركيبه أو تنظيفه، لأن شركة ماستر كينج تعد رائدة في مجال صيانة جميع أنواع التكييفات وبأسعار ممتازة وتتماشى مع جميع فئات وطبقات العملاء، علاوة على تقديمها عروضا ضخمة تتنوع ما بين عروض يومية وأسبوعية وشهرية وسنوية، وتخفيضات ضخمة تصل إلى أكثر من 60% على جميع خدماتها المقدمة، هيا اتصل بنا ألا حتى نصل إليك أينما كنت.

 

اتصل

واتس